ظل رجل ميت - مجموعة قصصية للكاتبة هبة عادل السويسي



ظل رجل ميت

هبة عادل السويسي

على مدار أكثر من عشر سنوات كنا نخطط ونقرأ ونعيد ترتيب أولويات (المقروء) و(المكتوب) لتَتَشَكَّل لدينا تلك (العبقرية الكتابية) التي استقت (قوتها) من خماسية اكتشافها لذاتها عبر مقياس (غالوب) العالمي لنقاط القوة ما بين نسجها للفكرة بمهارة وتعاطفها التام مع أبطال قصتها ودمجها كافة الميول في صناعة نصها وربطها الذكي بين اللامتوقع؛ لنقدم اليوم لقارئنا العزيز تلك الباقة الفريدة من (القصص القصيرة الفارقة) فكاتبتها (هبة) تستقي من اسمها زادا للنمو والأثر والتأثير.

القصة للمربي والقائد ولصانع الحدث ولصانع المستقبل تشكل ثلث أدواته وعدته وقوت روحه وعقله ارتكازًا على الدراسات العالمية الواردة بورش عمل (الكتابة الإبداعية) بأمريكا وإنجلترا ومختلف دول العالم.

وكاتبتنا اليوم سوف تقدم لكم طرحًا فريدًا مميزًا يمزج بين أسلوب (العراب) في (تفكيك أحداث المجتمع) وتسليط (الضوء) بذكاء على مشاهد بحد ذاتها.. وأسلوب (كوليو) في تصميم (نص) كلما قرأته أفاض عليك بمزيد من دلالاته ومعانيه.

وأعدك عزيزي القارئ أن كافة القصص ستكون لها انعكاساتها ودلالاتها في ماضيك أو حاضرك أو مستقبلك وخاصة في (اللعنة) و (ظل رجل ميت) و(لسان عصفور) وباقي القصص الخمسة عشر..

أحضر الآن فنجانًا من القهوة.. أو مشروبك الخاص... وارتشف أولى رشفاتك.. ثم انطلق مع حروف أديبتنا التي ستضيف (السكر) لمشروبك بالمقدار الذي يروق لك..

د الباهي جاد

السعر 30 جنية  

ISBN : 978-977-786-247-9

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم